الرئيـسية » , » برشلونة يقاتل الأنديه الانجليزيه والاسبانيه للحصول على النسخة الجديدة ل بوسكيتس

برشلونة يقاتل الأنديه الانجليزيه والاسبانيه للحصول على النسخة الجديدة ل بوسكيتس

الموضوع من طرف:LIVE في الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 | 2:36 م


[post_ad]
ذكرت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة، ما زال مهتمًا بالحصول على خدمات جوليان فيجل، نجم بوروسيا دورتموند، رغم تجديد عقده مع أسود الفيستيفال حتى 2021.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأربعاء: "جوليان فيجل (21 عامًا)، لا يزال الهدف الأول لبرشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل، بالرغم من تجديد عقده مؤخرًا".

وأضافت الصحيفة: "إدارة البارسا، تبحث عن تعزيز خط وسط الفريق، بلاعب يقوم بدور المكمل لسيرجيو بوسكيتس، مع وجود أندريه جوميز، وسيرجي روبيرتو".

وأشارت إلى أن ذلك يأتي ذلك ضمن خطة برشلونة، لاستعادة رونقه من خلال الحصول على توقيع لاعبين شبان كمل حدث الصيف الماضي، عندما تعاقد مع أندري جوميز، ولوكاس ديني، وأومتيتي.

وتابعت: "برشلونة سيدخل في منافسة شرسة مع ريال مدريد المهتم أيضًا باللاعب، إلا أن دورتموند غير قلق من ذلك نظرًا لنجاحه في تجديد عقد لاعبه".

من جانبها، أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أن مانشستر سيتي، أيضًا سيزاحم قطبي إسبانيا على ضم فيجل، لإعجاب مدرب الفريق بيب جوارديولا بإمكانياته.

ولفتت الصحيفة إلى أن "مانشستر سيتي سبق وحاول ضم فيجل، الصيف الماضي، ولا يزال مهتمًا به باعتباره بديل مناسب على المستوى البعيد للاعب الوسط العاجي يحيى توري. .
هل أعجبك الموضوع ؟ :

0 التعليقات:

تعليقك يشجعنا على المواصلة

ضع بصمتك... !